TENCENT تكشف النقاب عن تطبيق WECHAT SOCIAL MEDIA APP الجديد للسائقين

تحاول Tencent تحويل نفسها من شركة ألعاب وتوجيه موجهة نحو المستهلك إلى مزود خدمات المؤسسات.

كشفت Tencent Holdings يوم الاثنين عن نسخة من تطبيقها الشهير لوسائل التواصل الاجتماعي WeChat المصمم خصيصًا للسائقين مع مجموعة صناعة السيارات الصينية المدعومة من الدولة China Chang’an Automobile Group ، مما يمثل المزيد من التقدم في حلول النقل.

وقالت الشركتان في معرض سمارت تشاينا السنوي في تشونغتشينغ ، إن أشهر رسول هينا ، مع أكثر من 1.1 مليار مستخدم ، سيتم دمجها في طرازات السيارات الجديدة القادمة إلى السوق في وقت لاحق من هذا العام.

على الرغم من أن تطبيق الهاتف المحمول يقدم خدمات مثل الدفع والترفيه ، فإن إصدار السيارة سيكون له وظائف محدودة تعتمد على التحكم الصوتي وزر على عجلة القيادة ، مما يسمح للسائق بإرسال أو استقبال الرسائل وإجراء المكالمات أثناء القيادة ، ودمج خدمة الملاحة في Tencent Map ، وقال تينسنت.

وقالت تينسنت ، التي تحاول تحويل نفسها من شركة ألعاب وألعاب موجهة نحو المستهلك إلى مزود لخدمات المؤسسات ، في بيان إنها حصلت على اتفاقيات شراكة مع 21 شركة صناعة سيارات ، من بينها بي إم دبليو ومرسيدس بنز وأودي لطرح حلول للسيارات المتصلة. في 45 النماذج.

قالت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) يوم الاثنين إن 530 صفقة بقيمة 817 مليار يوان صيني (115.2 مليار دولار) قد تم توقيعها في معرض الصين الذكي.

يمكنك العثور على مجموعة كاملة من القصص والتحليل المتعمق والتحديثات المباشرة ومقاطع الفيديو والمزيد على Chandrayaan 2 Moon Mission على نطاق Chandrayaan2TheMoon المخصص.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.