قد تحصل PUBG Mobile على وضع جديد به طائرات هليكوبتر وأر بي جي

وهذا التحديث الجديد يمكن أن يؤدي إلى جعل PUBG متساوى فى أرض الملعب مع Call of Duty: Mobile القادمة.

قد تكون هناك أخبار سارة على الطريق بالنسبة لمشغلي PUBG Mobile حيث يمكن أن تحصل اللعبة قريبًا على طائرات هليكوبتر وقذائف صاروخية. وفقًا لسرقة فيديو قام بها Ghost Gaming ، فإن النسخة التجريبية الصينية من PUBG Mobile لديها الآن وضع به طائرات هليكوبتر وأسلحة جديدة. قام بمشاركة مقطع فيديو كامل يوضح طريقة اللعب في الوضع ، حيث يمكن للاعبين ركوب المروحيات وقيادتها. شهدت اللعبة نفسها تغييرات لا حصر لها منذ البداية. وهذا التحديث الجديد يمكن أن يؤدي إلى جعل PUBG تسوي أرض الملعب مع Call of Duty: Mobile القادمة.

لقد رأينا سابقًا تسربًا لطائرات الهليكوبتر على الأرض في PUBG Mobile. لكن الآن يبدو أن هذه الطائرات لن تكون ثابتة ولا يمكن الطيران منها. يبدو أن طريقة اللعب في الفيديو تظهر وضعًا محددًا حيث يمكن للاعبين العثور على صناديق نهب خاصة. هذه الصناديق المسروقة تحت الأرض ، وسوف ترتفع إلى السطح إذا بدا أن اللاعبين يستوفون شروطًا معينة. هذه ال

pubg mobile
pubg mobile

صناديق لها هالة ضخمة تظهر موقفها. محتويات صندوق الغنائم هذا مدهشة على أقل تقدير. لأنه يأتي مع قاذفات القنابل اليدوية ، والألعاب الصغيرة ، والأر بي جي ، بالإضافة إلى أن هذا التحديث الجديد يبدو أنه يحتوي على مسدس Deagle. لم تصل مسدس Deagle بعد إلى PUBG Mobile ، ولكنها متاحة بالفعل على إصدارات PUBG PC و console من اللعبة.

طريقة اللعب موجودة على النسخة التجريبية الصينية من اللعبة ، ويمكن استخدام الطائرات المروحية الموجودة بها مثل المركبات العادية. يمكن للاعبين تغيير الموقف ، بل إنه يتطلب الوقود. إنه سريع إلى حد ما في الهواء ، ويمكن للاعبين الوصول بسهولة إلى المنطقة الزرقاء حتى لو كانوا بعيدون عنها. على الرغم من أنه يبدو من غير العدل بالنسبة لبعض الناس استخدام طائرات الهليكوبتر لإنشاء خط مباشر للمنطقة ، إلا أن البعض الآخر سيكون عالقًا. حسنًا بالنسبة إليهم ، يبدو أن تينسنت جعلت المروحيات عرضة للخطر ، ويمكن بسهولة إنزالها. يبدو أن النسخة التجريبية الصينية تحتوي على سيارة BRDM البرمائية. وإلى جانب البنادق التي سبق ذكرها ، يبدو أن هناك قاذفة صاروخية صاروخية جديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.